فضائح الكرة المغربية تتواصل: الرباطي يتهم الرجاء البيضاوي بمحاولة إرشاء لاعبين للفوز بالبطولة والأخير يستعد لمقاضاته

الاعب امين الرباطي مع فريقه السابق الرجاء البيضاوي

فجر مدافع فريق الرجاء البيضاوي أمين الرباطي قنبلة من العيار الثقيل حين اعترف بوجود تلاعبات ساهمت في فوز فريقه السابق الرجاء الرياضي بلقب الدوري المغربي الموسم الماضي.

اعتراف أمين الرباطي جاء في حوار مع جريدة “المساء الرياضي” إذ أكد قيامه بأدوار حقيرة من أجل أن يظل فريق الرجاء شامخا وذلك من خلال محاولته لإرشاء لاعبين من فرق شباب الريف الحسيمي، حسنية أكادير ونهضة بركان من أجل التهاون في مقابلات هذه الفرق مع نادي الرجاء البيضاوي.

وقال الرباطي أنه قدم شخصيا تحفيزات لبعض اللاعبين في أندية نهضة بركان وشباب الحسيمة وحسنية أغادير، مشيرا إلى أن هؤلاء اللاعبين رفضوها ولعبوا بشرف على حد تعبيره.

وهاجم الرباطي بشدة المدرب محمد فاخر الملقب ” بالجنرال “وقال إنه خذله وخدعه، مشيرا إلى أنه كانت هناك تلاعبات، وأن البعض حاول توريطه فيها خلال الموسم الماضي.

وفي رد فعل أولي على الخروج الإعلامي لأمين الرباطي نشر الموقع الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي على بيانا حقيقة كذب من خلاله فحوى الحوار الذي نشرته جريدة المساء الرياضي مع لاعب الرجاء السابق أمين الرباطي.

وأكد البيان أن نادي الرجاء ” يستغرب ما تم نشره من أباطيل على لسان لاعب قضى سنوات كثيرة قي صفوف النادي ويعتبر أن استغناء الرجاء عن خدمات أمين الرباطي لا يبرر كم الحقد الدفين الذي نقل على لسان اللاعب والذي أفقد تصريحاته من كل مصداقية “.

كما تشبث الفريق الأخضر من خلال التكذيب الذي نشر على موقعه الرسمي بحقه في ” مقاضاة اللاعب المذكور والمنبر الإعلامي الذي نسب إليه تلك التصريحات حتى يتسنى للقضاء التحري في صحة تلك التصريحات  وعلى كل طرف أن يتحمل مسؤولية و تبعات أقواله وأفعاله “

وتنضاف هذه الفضيحة في حال تأكدت إلى سلسلة الفضائح التي عرفتها الكرة المغربية في الآونة الأخيرة كان آخرها فضيحة التلاعب في مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال التي لا زالت معروضة على القضاء حتى الساعة.

Sign In

Reset Your Password