تأهل نادي الرجاء البيضاوي الى دور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للاندية 2013 بعد الفوز على المكسيكي مونتيري

لقطة من المباراة

تأهل نادي الرجاء البيضاوي المغربي الى دور نصف النهائي من مسابقة كأس العالم للاندية 2013 المقامة في المغرب بتخطيه نادي مونتيري المكسيكي بطل قارة الكونكاكاف بهدفين مقابل هدف بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب اغادير .

حيث تقدم الفريق الأخضر  عبر لاعب خط الوسط شمس الدين الشطيبي بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 24 لينتهي الشوط الاول بتقدم الرجاء بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من المباراة  تمكن النادي المكسيكي من ادراك التعادل عبر المدافع الارجنتيني خوسيه ماريا ماسانتا في الدقيقة 53 . لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الايجابي ليلجأ الفريقان الى الاشواط الاضافية .

وفي الشوط الاضافي الاول تمكن نادي الرجاء من تسجيل الهدف الثاني عبر لاعب خط الوسط الايفواري كوكو غويهي هيلاير بعد ان وصلته كرة مرفوعة من ركلة ركنية ارتقى كوكو فوق الجميع ليودعها برأسه في المرمى عند الدقيقة 95 .

وبهذا الفوز الانتصار سيواجه نادي الرجاء نظيره نادي اتليتيكو مينيرو البرازيلي في نصف النهائي يوم الاربعاء القادم ، فيما سيواجه النادي المكسيكي نظيره الاهلي المصري في لقاء المركز الخامس .

 

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password