المغرب التطواني يفوز بالبطولة ويتأهل لكأس العالم للأندية

شعار المغرب التطواني

فاز فريق المغرب التطواني اليوم ببطولة الموسم الجاري لكرة القدم 2013-2014 بعدما تغلب على ضيفه نهضة بركان وسقط منافسه الرجاء البيضاوي في ملعب اسفي أمام فريق هذه المدينة.

وعاشت بطولة الموسم الجاري لكرة القدم تشويقا حقيقيا بعدما حافظت على عنصر التشويق الى آخر مباراة اليوم الأحد بين الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني. وكان بإمكان فريق المغرب التطواني حسم اللقب الدورة السابقة في ملعب الرجاء لكنه خسر بخمسة أهداف لصفر، وكانت النتيجة قاسية جدا.

وبقيت الأنظار موجهة الى ملعب سانية الرمل في تطوان وملعب المسيرة في أسفي، وحقق المغرب التطواني فوزا على نهضة بركان بهدفين لواحد، بينما انهزم الرجاء البيضاوي بهدف لصفر أمام أولكبيك اسغي الذي كان في حاجة ماسة للفوز لضمان بقاءه في القسم الأول.

وهذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها المغرب التطواني بالبطولة، وكانت المرة الأولى خلال الموسم ما قبل الماضي. وبفضل هذا الفوز، سيشارك المغرب التطواني في كأس أندية العالم التي ستقام في المغرب وبالضبط في مدينتي الرباط ومراكش خلال ديسمبر المقبل.

وقدم المغرب التطواني مباريات رائعة خلال هذا الموسم، ومن أروع ما كان في الفريق هو المشجيعن الذين ينتلقون بالآلاف الى المدن التي يلعب فيها الفريق.

Hits: 32

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password