المغرب التطواني يفلت من الخسارة على أرضه امام المغرب الفاسي في الدوري المغربي

المغرب التطواني يتصدر البطولة المغربية 2014

تعادل  المغرب التطواني المتصدر  للبطولة المغربية على ارضه امام ضيفه المغرب الفاسي  في الوقت بدل الضائع 1-1 امس  في ختام المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم.

وكان المغرب الفاسي الذي يصارع من اجل البقاء في الدرجة الاولى، في طريقه الى تحقيق فوز ثمين بهدف وحيد سجله لاعب وسطه عبد الهادي حلحول في الدقيقة 16 من مسافة قريبة.

لكن المغرب التطواني ادرك التعادل في الدقيقة الرابعة الاخيرة من الوقت بدل الضائع من خطأ ساذج من حارس مرماه والمغرب التطواني السابق عزيز الكيناني الذي تعرض للاصابة اثر احتكاك مع احد مدافعيه خلال محاولته التقاط كرة عالية فحاول اخراجها لكسب الثواني الاخيرة لكن زميله حلحول حاول السيطرة عليها قبل ان تخرج ففقد توازنه لينتزعها منه زكرياء الملحاوي ويسددها جانبية من خارج المنطقة داخل المرمى الخالي.

وعزز المغرب التطواني موقعه في الصدارة برصيد 47 نقطة بفارق 3 نقاط امام مطارده المباشر الكوكب المراكشي الذي كان تغلب على مضيفه اولمبيك خريبكة 4-صفر السبت الماضي في افتتاح المرحلة، بيد ان المغرب التطواني يملك مباراة مؤجلة امام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

اما المغرب الفاسي فبقي في المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة مع مباراة مؤجلة امام مضيفه الوداد البيضاوي.

– ترتيب فرق الصدارة:   1- المغرب التطواني 47 نقطة من 24 مباراة   2- الكوكب المراكشي 44 من 25   3- الفتح الرباطي 41 من 25   4- الرجاء البيضاوي 39 من 23   5- الوداد البيضاوي 35 من 24

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password