ضحية “اللقاح الفاسد” بمصحة خاصة بسطات تفارق الحياة ووالدتها تطالب بالتقريرالطبي وكشف الحقيقة

تظاهرة بالقرب من المصحة بسطات تطالب بكشف الحقيقة

 

فارقت ” رشيدة النويني “، ضحية ما يعرف بملف ” اللقاح الفاسد ” بمصحة الفرح بسطات ليلة امس الجمعة، الحياة بعد معاناة دامت أزيد من 40 يوما.  وتطالب والدته السلطات بمدها بالتقرير الطبي وبالتحقيق ومعاقبة المسؤولين

ودخلت رشيدة  المستشفى لإجراء عملية قيصرية لوضع مولودها بالمصحة الخاصة، غير ان  الضحية أصيبت بالشلل بعد إجرائها العملية، بسبب لقاح فاسد. وقد جرى على إثر ذلك  نقلها  لمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء  من دون  ان يلحقها تحسن  في حالتها، ففارقت الحياة  أمس الأول الخميس .

واتهمت والدة الضحية في شريط فيديو مسؤولي المصحة بقتل ابنتها وتسميمها.  وسعيهم  في طمس حقائق الملف من خلال دعوتهم عائلة الضحية لدفنها دون تمكينها من التقرير الطبي للحالة.

 واستغربت الأم رفض إدارة المستشفى تسليمها تقرير الوفاة، رغم أن ابنتها فارقت الحياة منذ يوم الخميس الماضي، كما شددت على رفضها تسلم جثة ابنتها ما لم يتم تمكينها  من التقرير الطبي  الذي يتضمن إشارة  إلى  أسباب الوفاة، وبالتالي سيمكن المسؤولين من مواجهة  الحقيقة.

وطالبت والدة الضحية من وزير الصحة المغربي ” الوردي ” التدخل لكشف الحقيقة التي ترفض إدارة مصحة ” الفرح ” الإفصاح عنها في قضية ابنتها

Sign In

Reset Your Password