بعد أن طالت تركيا وإيطاليا وإسبانيا فضيحة التلاعب بالمباريات تصل المغرب والشرطة القضائية تفتح تحقيقا

من مباراة رجاء بني ملال والنادي القنيطري

بعد تفجر فضيحة التلاعب بنتيجة مباراة النادي القنيطري ورجاء بني ملال التي جرت بمدينة القنيطرة برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية، فتحت الشرطة القضائية ببني ملال تحقيقا في الموضوع إذ استمعت بداية الأسبوع الجاري إلى مشتبهين اثنين في قضية التلاعب ويتعلق الأمر بـ (س. و) لاعب سابق لفريق رجاء بني ملال حول اشتباهه بالتورط في «بيع» المباراة المذكورة. كما استمعت يوم الثلاثاء الماضي إلى (إ.ك) حارس الفريق الملالي في انتظار الاستماع إلى لاعبين آخرين تم استدعاؤهما رسميا من طرف السلطات الأمنية المعنية.

وتترقب مصادر مقربة من الفريق الملالي بأن تضاف أسماء أخرى إلى لائحة المشتبه بهم في هذه القضية، وقد تكون من مدن بني ملال والقنيطرة ومكناس، كما أوردت مصادر صحفية أن تحريات الشرطة القضائية، قد تهم الاستماع إلى تسجيلات للمكالمات الهاتفية التي تهم بعض المشتبه بهم في هذه القضية.

وكان الفريق الملالي قد راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يطالب فيها الجامعة بتأخير المصادقة على نتيجة المباراة المذكورة، في انتظار أن تكشف السلطات المعنية عن خيوط عملية التلاعب بهذه المباراة، كما أن إدارة الفريق تعتبر هذه الرسالة بمثابة اعتراض رسمي على نتيجة المباراة، يجب الأخذ به قبل الإعلان الرسمي عن النتائج النهائية للبطولة الاحترافية لهذا الموسم الكروي.

Sign In

Reset Your Password