برشلونة: ميسي المصاب يغيب نحو ثمانية أسابيع بسبب الإصابة

ميسي يغيب عن الملاعب لمدة 8 أسابيع بسبب الإصابة

قال نادي برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الاثنين إن مهاجمه ليونيل ميسي سيبتعد عن الملاعب من ستة إلى ثمانية أسابيع بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وأُصيب المهاجم الأرجنتيني بتمزق في عضلات الفخذ الخلفية اليسرى خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة على ريال بيتيس 4-1 في الدوري الاسباني يوم الأحد.

وتم استبدال أفضل لاعب في العالم في الشوط الأول عقب اصابته اثناء انطلاقة له من اجل الاستحواذ على الكرة. وهذه المباراة 16 لميسي هذا الموسم الذي شهد تسجيله 14 هدفا.

كما انها المرة الثالثة التي يصاب فيها ميسي في الفخذ هذا الموسم وهو أمر غريب على لاعب اشتهر بقدرته على تجنب الاصابات تحت قيادة مدرب برشلونة الاسبق بيب جوارديولا.

وقال برشلونة بموقعه على الانترنت إن المرحلة الأولى من تعافي ميسي ستكون في المدينة القطالونية قبل أن يتوجه إلى بوينس ايرس.

وسيغيب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عن اخر مباراتين لفريقه بدور المجموعات في دوري أبطال اوروبا أمام اياكس امستردام وسيلتيك. وضمن برشلونة بالفعل التأهل لدور الستة عشر والذي سيقام في نهاية فبراير شباط المقبل.

ويتصدر برشلونة الدوري الاسباني بفارق ثلاث نقاط عن اتليتيكو مدريد وست نقاط عن غريمه ريال مدريد. ومن المقرر أن يلعب برشلونة أمام اتليتيكو في مدريد في 12 يناير كانون الثاني لكنه سيلعب قبل ذلك أمام منافسين أقل شأنا.

وسيغيب ميسي أيضا عن مباراتين وديتين للأرجنتين أمام الاكوادور يوم الجمعة المقبل والبوسنة في 18 نوفمبر تشرين الثاني.

 

Sign In

Reset Your Password