القاضي الإسباني يستدعي دانييل غالفان مغتصب الاطفال للتحقيق معه من جديد بعدما جرى العثور على القاصر الضحية

مغتصب الاطفال دانيبل غالفان يمثل امام القاضي الإسباني للتحقيق معه في تهم التحرش جنسيا بقاصر

يمثل دنيل غالفان مغتصب الأطفال المغاربة الذي تمتع بالعفو  الملكي في المغرب قبل ان يسحب منه و يعتقل في إسبانيا، من جديد امام القضاء الإسباني بغد  غد  السبت بعدما جرى العثور على القاصر الضحية التي يشتبه ان غالفان استغلها جنسيا في العام 2004، واستدعى القاضي ا لإسباني غالفان من جديد على إثر و قف الاستماع إليه بعد فرار القاصر الضحية.

و استدعى القاضي الإسباني بتوري بييخا  دانييل غالفان للتحقيق معه في تهم مفترضة   تتعلق بالترحش جنسيا بقاصر في العام 2004 بعد غد السبت.

وياتي هذا الاستدعاء من القاضي الإسباني لغالفان بعدما جرى تاجيل الاستماع إليه  بعد تبين ان القاصر الضحية قد هربت من مركز لايواء القاصرين  كانت تقيم فيه. وقد عثر الحرس المدني الإسباني على القاصر في وقت لاحق مما جعل القاضي الإسباني يجدد استدعاء غالفان للتحقيق معه في هذا الملف.

وقال بيان من المحكمة العليا بفالنسيا وهو الأقليم الذي كان يقيم فيه غالفان وتقيم فيه الضحية الإسبانية،  و إن شهادة الضحية  القاصر هو العنصر الوحيد الذي قد يسلط الضوء بشكل أكبر  على الاتهامات”.

من جهة اخرى ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية نقلا عن محامي غالفان ان موكله ينفي هذه التهم  كليا.

وتتابع وسائل الإعلام الإسبانية باهتمام بارز ملف غالفان باعتباره واحد من أبرز القضايا المثيرة للجدل و بسبب تداعياتها الداخلية على المعارضة والحكومة و بسيب  أيضا تداعياته على العلاقات الخارجية مع المغرب، وخصوصا متابعة الرأ ي العام المغربي لهذا الملف

Sign In

Reset Your Password