الصحافة الرقمية تتعزز بمنبر جديد “أخبركم” http://www.okhbir.com للصحفي مصطفى حيران

صورة لموقع "أخبركم"

تعززت الصحافة الرقمية في المغرب بمنبر جديد يحمل اسم “أخبركم” يشرف عليه الزميل الصحفي مصطفى حيران ويرفع شعار “دقة الخبر وموضوعية الرأي”.

وجاء في كلمة التحرير حول الخط التحريري ““أُخبركم” جريدة إلكترونية تتموضع في المكان الذي يصنع منها وسيلة إعلام صحافية إخبارية مهنية تحليلية.. وذلك باعتماد خط تحريري مُحكم، يضع تداول الأخبار المُعالجة بطريقة مهنية في المكان الأساسي من الاهتمام، والانفتاح على الآراء المتعددة في شتى القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية”.

وتبرز كلمة التحرير في نقطة أخرى ” نعتبر في “أخبركم” أن لدينا التزاما أخلاقيا ومهنيا مع قرائنا، يُلزمنا بالترفع عن الخوض في الحياة الشخصية للناس، أو الإساءة اللفظية إليهم، وبالتالي فإنه (الالتزام) يسري على كل ما يُنشر في “أخبركم” سواء كان مادة صحفية أو رأيا أو تعليقا.. لذا نُهيب بكل مَن يُساهم معنا ذات الالتزام.

وتتكون هيئة التحرير من مدير الموقع: مصطفى حيران، رئيس التحرير: عبد الله ورياش وباقي أعضاء هيئة التحرير: راضي الطاهيري، اسماعيل بوقاسم، عبدو بنبيهي، أنيس المعتز.

ويعتبر مصطفى حيران الذي عمل في جريدة العلم ولاحقا في الصحافة المستقلة مثل الصحيفة من الصحفيين الأوائل الذين اهتموا بالصحافة الرقمية عبر مدونة خاصة به والنشر في بعض الجرائد الرقمية، حيث كانت كتاباته مزعجة للمؤسسة الحاكمة.

موقع الجريدة الرقمية الجديد’ http://www.okhbir.com

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password