إجراء قرعة كأس العام للأندية بمراكش وبطل المغرب الرجاء البيضاوي يفتتح المنافسة بمواجهة أوكلاند سيتي

الرجاء البيضاوي يواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا في 11 ديسمبر.

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي جرت يوم أمس الأربعاء في مدينة مراكش عن لقاء ناري يجمع بين بطل دوري أبطال آسيا مع بطل دوري أبطال أفريقيا في الدور الثاني للبطولة.

ويفتتح الرجاء البيضاوي المغربي منافسات البطولة باعتباره ممثل البلد المضيف حيث يواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل أوقيانوسيا في 11 ديسمبر.

ويلتقي بطل دوري أبطال إفريقيا مع بطل دوري أبطال آسيا في الدور الثاني من البطولة على أن يلتقي الفائز من مباراة الرجاء وأوكلاند ، مع مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف في الدور الثاني أيضا.

ويلتقي الفائز من مباراة بطل دوري أبطال آسيا ودوري أبطال إفريقيا في المربع الذهبي مع بايرن ميونيخ الألماني على أن يلتقي الفائز من مواجهة مونتيري مع الرجاء أو أوكلاند مع أتليتكو مينيرو البرازيلي في قبل النهائي.

ويلتقي الفريقان الفائزان في المربع الذهبي في المباراة النهائية للبطولة.

وتجمع مباراة تحديد المركز الخامس بين الخاسر من مباراة بطل دوري أبطال إفريقيا مع بطل دوري أبطال آسيا مع الخاسر من مباراة مونتيري مع الرجاء أو أوكلاند، بينما يتنافس على المركز الثالث الفريقان الخاسران في المربع الذهبي للبطولة.

وتنطلق البطولة يوم الأربعاء الموافق 11 دجنبر المقبل وتستمر حتى يوم السبت الموافق 21 من الشهر ذاته.

وتقام المباريات الأربع الأولى للبطولة في أكادير ثم تنتقل المنافسات إلى مراكش.

ويشارك بايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي للبطولة مباشرة باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا كما يشارك أتليتكو مينيرو البرازيلي من المربع الذهبي أيضا باعتباره حامل لقب كأس ليبرتادورس.

ولم يتحدد بعد بطل دوري أبطال آسيا حيث يلتقي إفسي سيول الكوري الجنوبي مع جوانزو إيفرجراند الصيني في الدور النهائي.

بينما مازال دوري أبطال إفريقيا في مرحلة المربع الذهبي الذي يشهد تنافس الأهلي المصري مع القطن الكاميروني والترجي التونسي مع أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.

Sign In

Reset Your Password