منع موظفة جماعية بتطوان من الالتحاق بعملها بقرار من رئيس الجماعة والموظفة تعتبره ردا على مساعيها لفضح الفساد + فيديو

أوقف رئيس الجماعة الحضرية لتطوان موظفة إطار في مقاطعة المصلى التابعة للجماعة ” ح إ “، بناء على تقرير  لرئيس الموارد البشرية  عنها و واعتبرت الموظفة  المعنية بقرار الوقف التقرير  الذي استد إليه رئيس الجماعة  لمنعها من العودة إلى عملها بالمقاطعة “تقريرا كيديا ” .

 وقالت الموظفة في شريط فيديو  إن رئيس الجماعة الحضرية لتطوان  محمد إد  عمار  قد قرر وقفها عن العمل  ومنعها من العودة إلى مكتبها في المقاطعة التي تعمل بها، استنادا إلى تقرير كيدي اعده رئيس الموارد البشرية، وقع عليه فقط ثلاثة موظفين من بين العشارت رفضوا التوقيع عليه، وابرزت الموظفة ف يذات الحديث إن  ثالث الموظفين الثلاثة الذين وقعوا على التقرير تراجع بعدما تبين له انه لم يطلع على التقرير .

 ويظهر الفيديو  أنه جرى  الاستعانة بحراس الأمن الخاص لمنع الموظفة من دخول المقاطعة لمزاولة عملها .

  واظافت الموظفة  في تصريحها المصور والمتداول بموقع يوتيوب مشيرة إلى ان سبب التوقيف الذي طالها “يتعلق بفضحها لجزء من الفساد الذي ينخر المقاطعة ويعرض المواطنين للابتزاز”.

واستنكرت الموظفة بشدة، الطريقة التي تم اتخاذ القرار بها والسرعة في تنفيذه رغم أنها لم تتلق أي استفسار من طرف رئيس الجماعة الحضرية ولم يكلف نفسه حتى عناء الاستماع لها، مؤكدة ان الرئيس اعتمد فقط على تقرير كاذب وكيدي  من طرف رئيس الموارد البشرية.

 ولم  يجر تداول أي تصريحات او موقف حتى الساعة  لا من رئيس الجماعة ولا من رئيس الموارد البشرية للاطلا ع على موقفهما .

فيديو عن الحادث

Sign In

Reset Your Password