مدريد تفكك شبكة من 24 شخصا مغاربة و إسبان لنقل المخدرات من المغرب إلى إسبانيا معبر شاحنات او في احشاء أشخاص

الامن الإسباني يصادر كمية من المخدرات مهربة من المغر ب نحو إسبانيا

فككت السلطات الامنية الإسبانية بإقليم قاديس الاندلسي شبكة مختصة في تهريب المخدرات من المغرب إلى إسبانيا نصفها او يزيد مغاربة إضافة إلى إسبان ، وجرى خلال هذه العلمية التي مرت بمرحلتين مصادرة ما يزيد عن 3500 كيلوغرام  من المخدرات وكمية من المال نقدا  إضافة إلى وسائل  نقلها.

ونقلت وكالة اوروبا بريس عن السلطات الأمنية الإسبانية  قولها إن وحدات من الحرس المدني الإسباني اوقفت 24 شخصا يشتبه في صلتهم  بتشكيل شكبة تنشط في تهريب المخدرات من المغرب  نحو إسبانيا.

وأبرزت  أن هذه العلمية الامنية  المشكلة من مرحلتين تاتي استكمالا لعملية امنية سابقة جرت في  غشت من العام الماضي ، فيما بدات المرحلة الثانية منذ شهر فقط على إثر اعتراض شاحنة  حاوية لأطار مبرد وعلى متنها طنين من المخدرات في بلدة سان لوكار جنوب قاديس الإسبانية.

وتبرز ذات السلطات ان التحقيقات قد قادت إلى اكتشاف وجود شبكة محتملة تنشط في نقل المخدرات من المغرب إلى إسبانيا عبر وسائل النقل خصوصا الشاحنات التي تشمل على متنها إطارا مبردا، وذلك عبر تجهيز عدد من الأشخاص مخحتصين ف ينقل المخدرات داخل أحشائهم.

وقال الامن الإسباني إن الشبكة تتشكل من مجموعة من المغاربة وبعض الإسبان، وانه جرى اعتقال 18 منهم خلال المرحلة الثانية من التحقيق ومتابعة هذه الشبكة .

وتؤكد السلطات الامينة الإسبانية ان العلمية مازلت مفتوحة ولا تستبعد وقةع اعتقالات اخرى في صفوف مشتبه فيهم جدد .

Sign In

Reset Your Password