مدرب برشلونة: لن نتعاقد مع مدافع جديد هذا الصيف

الارجنتيني جيراردو مارتينو مدرب برشلونة

  قال الارجنتيني جيراردو مارتينو مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم قبل اول مباراة للفريق في الموسم الجديد انه قرر الانتظار حتى يناير كانون الثاني المقبل قبل ان يبت في امر التعاقد مع قلب دفاع جديد.

ويبحث برشلونة عن تدعيم خط دفاعه وهو ما سيطر على استعداداته للموسم الجديد بعد ان فشل الفريق في محاولاته لضم تياجو سيلفا مدافع البرازيل من باريس سان جيرمان ورفض تشيلسي وليفربول الانجليزيين مساعيه للتعاقد مع ديفيد لويس ودانييل اجير على الترتيب.

وكانت احدث التقارير قد ذكرت ان مارتينو الذي تولى تدريب برشلونة في الشهر الماضي على نحو مفاجيء بديلا لتيتو فيلانوفا بعدما أعلن مساعد بيب جوارديولا السابق أنه سيترك المنصب بسبب مرضه يرغب في التريث في اختياراته.

وقال مارتينو خلال مؤتمر صحفي قبل ان يحل الفريق ضيفا على ليفانتي “لكي اوضح موقفي فيما يخض قلب الدفاع”، واضاف “اعرف ما كان يقوم به النادي قبل قدومي هنا وما يريدونه حتى عندما كان تيتو هنا.”

وتابع “ما اقوله هو انه طالما ظل كارليس (بويول) بخير …وسيكون بخير لان مشوار تعافيه يمضي على ما يرام ….الى جانب جيرار بيكي وخافيير ماسكيرانو ومارك بارترا وادريانو او سيرجيو بوسكيتس.. فاننا كفريق نكون على ما يرام”، واستطرد قائلا “اذا ما عانينا من اي صابات فسيكون هناك دوما فترة الانتقالات الشتوية.”

ولم يعد القائد بويول الى التدريبات بشكل كامل مع بقية زملائه عقب اصابته في ركبته وفشل في الدخول لتشكيلة مباراة الغد وهو ما يعني ان بيكي ولاعب الوسط ماسكيرانو سيستمران على الارجح في شراكتهما في خط الدفاع.

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password