” فوس” الأندلسية تسلم جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين المغربية جائزتها السنوية ولأخرى بأمريكا اللاتينية

رئيس جميعة حنان الدكتور الباكوري خلال إلقاء كلمة بالمناسبة

 منحت مؤسسة “فوس”  مؤسسة اطباء الاسنان الاجتماعية لويس سكيرا بإشبيلية أمس لجمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين جائزتها السنوية، ضمن جوائزها الدولية التي تمنحها سنويا لشخصيات ومؤسسات من مختلف بقاع العالم يُعرف عنها عملها لصالح الفئات الاجتماعية المحرومة ولصالح قيم التضامن والتآزر.

وتسلم الجائزة رئيس جمعية حنان لرعاية الأطفال المعاقين الدكتور الباكروي،  وهي إحدى  كبريات الجمعيات الاجتماعية الخاصة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة  والمحرومين بالمغرب ومقرها بتطوان.

وتسلم جوائز اخرى عدد من المؤسسات وهيآت دولية من بلدان من امريكا اللاتينية خاصة البيرو وجمهورية الدومينيكان إضافة إلى اخرى من أوروبا ومن وإسبانيا ثم من المغرب.

وقال الباكوري في تصريح إعلامي إن هذه الجائزة التي تسلمتها جميعة “حنان لرعاية  الاطفال المعاقين” تعد مفخرة للجميعة ولمدينة تطوان وللمغرب ” مشيرا إلى ان مؤسس ” فوس” مؤسسة إسبانية عريقة وتسلم جوائز سنويا  لكبار الشخصيات او المؤسسات الاجتماعية التي تكرس  قيم التضامن الاجتماعي في مختلف بقاع العالم.

 كما اعتبر رئيس جمعية حنان ان هذه  الجائزة  هو تكريم للجمعية و لكل الفاعلين فيها والداعمين لها على جهودهم لتكريس قيم التضامن والتآزر في المجتمع.

 وحضر  حفل تسليم الجوائز عدد من الشخصيات الحكومية المحلية وعلى راسهم عمدة  إشبيلية وشخصيات بارزة اخرى من عالم السياسة والطب والمجتمع المدني.

Sign In

Reset Your Password