مآسي الهجرة المغربية: تعرض مغربية للذبح في فرنسا وأخرى للقتل في اسبانيا ومغربي يصارع الموت بعد تعرضه للنار في الولايات المتحدة

مآسي الهجرة المغربية: تعرض مغربية للذبح في فرنسا وأخرى للقتل في اسبانيا ومغربي يصارع الموت بعد تعرضه للنار في الولايات المتحدة

ألف بوست

بين الحين والآخر تحل أخبار سيئة عن وضع المهاجرين ولا تتعلق هذه المرة بالأزمة الاقتصادية بل باعتداءات خطيرة يتعرضون لها. وفي هذا الصدد، تعرضت مهاجرة مغربية للذبح في فرنسا، وجرى العثور على جثة مغربية أخرى في اسبانيا بينما تعرض مهاجر مغربي للاعتداء في الولايات المتحدة.

وتفيد وسائل الاعلام الفرنسية بالعثور على امرأة مغربية تبلغ من العمر الستين مذبوحة في شقتها في إقليم مارسيليا، كما تعرض زوجها للاعتداء. وتحقق الشرطة الفرنسية في هذا الحادث ولا تستبعد دوافع عائلية.

وفي اسبانيا، عثر الحرس المدني على مغربية أول أمس كانت في عداد المفقودين منذ مدة، وجرى العثور عليها في إقليم ألمرية. وتؤكد منذوبية الحكومة في ألمرية أنه جرى اعتقال خطيب هذه السيدة المغربية صباح أمس حيث يشتبه في قتله لها.

وما وراء المحيط الأطلسي، تفيد أخبار الهجرة بتعرض مهاجر مغربي لإطلاق النار. وتؤكد جريدة هيسبريس الرقمية أن المهاجر يقيم في ولاية نيوجرسي وتعرض للنار من لصوص خلال محاولتهم سرقة المتجر الذي يعمل فيه. وحدثت هذه الجريمة يوم 7 يناير الجاري. ويستمر هذا المهاجر يصارع الموت من أجل الحياة.

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password