المنتخب المغربي يفقد كامل حظوظه في التأهل لكأس العالم و استفتاء رياضي يجعله خارج الدور الإقصائي الحاسم

المنتخب المغربي لكرة القدم يفقد كامل حظوظه

يحتاج المنتخب المغربي لكرة القدم لحظ غير مسبوق  من أجل التأهل للمونديال، بعد أن فقد تقريبا كل حظوظه للمشاركة في هذه التظاهرة العالمية والتي بات قريبا منها صاحب المركز الأول بالمجموعة منتخب الفيلة الكوت ديفوار.

ويرى 80% من الجمهور المغربي في استفتاء على صفحة جريدة ” المنتخب ” أن المنتخب المغربي فقد كامل حظوظه في التأهل للدور الإقصائي الحاسم لتصفيات كأس العالم 2014 بـ6245 صوتا من مجموع الأصوات المعبر عنها والتي بلغت  7762، في حين يرى 1571 من المصوتين أي نسبة 19% أن أسود الأطلس حظوظه مازالت قائمة.

وتقف مجموعة من الحسابات المعقدة في وجه المنتخب المغربي الذي يحتاج لتحقيق انتصارين في المباراتين المتبقيتين أمام كل من غامبيا ومنتخب كوت ديفوار لبلوغ  النقطة 11، بشرط تعادل منتخبي كوت ديفوار وتنزانيا بالجولة المقبلة، حيث سيتجمد رصيد كوت ديفوار عند حدود النقطة 11 و تصل تنزانيا للنقطة السابعة.

ويستضيف المنتخب المغربي السبت المقبل منتخب غاميبا على أرضية الملعب الكبير بمراكش في الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من التصفيات الأولى المؤهلة للدور النهائي لتصفيات كأس العالم 2014 قبل أن ينازل في آخر مباراة منتخب الكوت ديفوار بأبيدجان

Sign In

Reset Your Password