والدا الطفلة المغربية التي عاشت جحيم الاختطاف بالأمازون ببولوفيا يمثلان أمام القضاء ببرشلونة بتهم التخلي عن ابنتهما+ فيديو

الطفلة المغربية نادية التي جرى احتجازها في بوليفيا بعد عملية تحريرها من مختطفها البوليفي

قررت السلطات  الإسبانية  وضع  الطفلة المغربية نادية التي جرى احتجازها في أحراش الامازون ببوليفيا لمدة سبعة أشهر من قبل مواطن بوليفي في مركز لرعاية الأطفال بعد أن خضعت للفحوص الطبية والنفسية ، فيما   استدعى القضاء الإسباني والدا ها بعد اتهامهما    بالتخلي عن القاصر .

و وصلت صباح اليوم الطفلة المغربية نادية إلى مطار  برخاس بمدريد ثم نقلت إلى برشلونة واستقبلها هناك والداها اللذين كانا محاطين بعناصر الأمن المحلي الكتلاني. وقالت مصادر أمنية لوسائل الإعلام الإسبانية إن الطفلة بدا عليها علامات الفرح وهي ترى والديها من جديد.

و نُقلت القاصر المغربية إلى مركز لرعاية الأطفال  ببرشلونة  في انتظار  ما سيقرره القضاء، وسُمح  في غضون ذلك لوالديها باللقاء بها في مواعيد محددة وتحت مراقبة رجال الأمن، وخضعت قبل ذلك إلى فحوصات طبية ونفسية شاملة.

واستدعى القضاء ببرشلونة والدي الطفلة المغربية بعد ان وجه لهما تهم التخلي عن طفلتهما .

الطفلة المغربية التي عاشت جحيم الاحتجاز في الأمازون تصل الى مدريد وستكشف خبايا اختطافها المثير

وصلت اليوم إلى إسبانيا الطفلة المغربية  ذات السنوات التسع التي جرى اختطافها  من كتالونيا واحتجازها  من قبل بوليفي في أحراش الأمازون ببوليفيا لمدة سبعة أشهر،وينتظر أن يقرر القضاء الإسباني في مصيرها هل تسلم  لوالديها ام للمصالح الاجتماعية بكتالونيا.

ووصلت الطفلة المغربية المختطفة والتي عاشت جحيما  على مدى سبعة أشه، مدة احتجازها في غابة الأمازون بوسط بوليفيا من قبل مواطن بوليفي  كان يجاورها باحدى بلدات برشلونة  ، صباح اليوم إلى مطار  مدريد.

وأوضحت السلطات الإسبانية ان عودة الطفلة المغربية الى إسبانيا تأخرت بسبب إجراءات العناية الطبية والنفسية، بعد عمليه تحريرها، وينتظر أن تتعافى من تداعيات  جحيم الاختطاف للادلاء بتصريحاتها للكشف عن مزيد من المعطيات حول هذه القضية المثيرة  والغربية، خصوصا أن  والديها المغربيين حسبما أعلن عنه الامن الإسباني، سمحا بسفرها إلى بوليفيا مع محتجزها.

وانتقل المواطن البوليفي الذي يقيم بكتالونيا في غشت الماضي إلى بلاده ببوليفيا ومعه الطفلة المغربية، واحتجزها باحد المساكن وسط غابة الامازون في وسط هذا البلد الامريكي اللاتيني لمدة سبعة اشهر، ولما انقطع اتصال الطفلة المغربية عن والديها لجأ الأبوان اللذين يقيمان بشكل غير قانوني بمدينة اوسبيتاليتات  ببرشلونة إلى السلطات الامنية المحلية  بكتالونيا وأبلغوها  باختفاء ابنتهما.

وقامت وحدة كوموندوز من الجيش البوليفي بتنسيق مع  الحر س المدني الإسباني  في علمية امنية معقدة من تحرير الفتاة المغربية في مكان صعب وسط احراش غابة الامازون  ببوليفيا السبت الثامن من مارس الجاري. وفي المقابل اعتقل محتجز الطفلة المغربية  ويجر ي التحقيق معه في ببلاده حيث وضع رهن القضاء المحلي لمواجهة تهم الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب . وينتظر ان تباشر إسبانيا  إجراءات طلب ترحيله إلى مدريد لمحاكمته بالتهم ذاتها.

وقد تقود التصريحات التي قد تدلي بها الطفلة المغربية للمحققين الإسبان إلى  الكشف عن مزيد من المعطيات حول ملابسات اختطافها واحتجازها، وتسليط الضوء خصوصا على الاسباب وملابسات سماح أبويها المغربيين لها بالتنقل مع شخص اجنبي حتى بوليفيا البعيدة جدا.

Sign In

Reset Your Password