أزمة في الجزائر بسبب مباراة ريـال مدريد مع المنتخب

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة مستقبلا النجم الفرنسي من اصل جزائري زين الدين زيدان

عبر اتحاد الكرة الجزائري عن انزعاجه من إعلان شركة «موبيليس» للهاتف المحمول، الثلاثاء، عن استضافة المنتخب الجزائري لنادي ريـال مدريد الإسباني في مباراة ودية تقام يوم 18 مايو المقبل، وفقا لما أعلنه ساعد دامة، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أوضح أنه سيتم التوقيع مع مسؤولي ريـال مدريد على تنظيم المباراة في منتصف غشت المقبل بمدريد.

 ووصف اتحاد الكرة في بيان نشره في موقعه على الإنترنت تصريحات «دامة» بغير المسؤولة لافتا أنه يبلغ الرأي العام الكروي الجزائري أن شركة «موبيليس» غير مؤهلة ولا يمكنها تنظيم مباراة لكرة القدم.

وأوضح الاتحاد أنه الوحيد المخول له تسيير المنتخب الجزائري وبرمجة مبارياته وفقا لأجندة الاتحاد الدولي للعبة «فيفا» ومشاركاته في المنافسات الرئيسية «كأس أمم أفريقيا، وكأس العالم».  ودعا الاتحاد شركة «موبيليس» وغيرها إلى مساعدة الأندية ورعاية دوري المحترفين لإثراء الكرة الجزائرية.

 وأكد الاتحاد أنه أبلغ شركة «موبيليس» في الثالث من يوليو الجاري بأنه لا يمكنه تنظيم أي مباراة طبقا للقانون الجزائري والدولي.

ويسود الاعتقاد أن اللاعب الفرنسي من اصل جزائري والذي يشغل منصبا في إدارة ريال مدريد زين الدين زيدان هو الذي توسط لإجراء هذه المباراة بين المنتخب الجزائري والفريق الملكي الإسباني.

مقالات ذات صلة

Sign In

Reset Your Password